Thursday, June 17, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر


رئيس وفد منتخب العراق يؤكد: منتخبنا لم يتعرض الى المضايقات في البحرين .. وتحديد تحركات الوفد تأتي بالإتفاق مع الأجهزة البحرينية !

متابعة  : جريدة الابراج بغداد- العراق اليوم: أكدَ رئيس وفد منتخب العراق المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة المقامة حاليا في…

By وكالة العراق اليوم , in رياضة , at 9 يونيو، 2021

متابعة  : جريدة الابراج


بغداد- العراق اليوم:

أكدَ رئيس وفد منتخب العراق المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة المقامة حاليا في البحرين، الدكتور أحمد كوجر: أن المنتخب العراقي لم يتعرض الى مضايقات أو ضوابط صارمة على تحركاته، ولكن الجميع متفق على تطبيق نظام الفقاعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقالَ كوجر في تصريح للإعلام اليوم الأربعاء ( 9 حزيران 2021)، ان الاتحاد البحريني الشقيق لم يقصر بشيء، وهو متواصل بصورة مستمرة مع رئاسة الوفد لتذليل جميع الصعاب التي تعتري طريق منتخبنا الوطني، وبدورنا نشكره على حسن الاستقبال ودوام السؤال، مضيفا ان نظام الفقاعة المطبق في التصفيات الآسيوية المقامة حاليا في البحرين، يتطلب من جميع المنتخبات المشاركة تقييد تحركاتهم، وهذا النظام يسهم في الحفاظ على سلامة الملاكات الإدارية والفنية واللاعبين.

ولفت كوجر الى ان المنتخب العراقي طوى صفحة مباراة كمبوديا التي حصد نقاطها وجعلته يقف في صدارة المجموعة، ويتطلع الى مباراة هونغ كونغ بثقةٍ عالية لخطف الفوز والبقاء في صدارة المجموعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الاصلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *