Saturday, June 19, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر


رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى والدها الراحل

متابعة  : جريدة الابراج رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى والدها الراحل في يونيو 7, 2021 المستقلة/-منى شعلان/ وجهت…

By وكالة الصحافة المستقلة , in الابراج , at 7 يونيو، 2021

متابعة  : جريدة الابراج

رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى والدها الراحل

المستقلة/-منى شعلان/ وجهت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة إلى والدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت إيمي صورة لوالدها وكتبت: “يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله، متابعة :”علي قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتي اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقه وحشه أبدا أبدا”.

وأضافت: “دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك، أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمتنا بطريقه تخوف حتى واحنا أطفال (راجل طيب طيب طيب أوي) يارب أشوفك تاني”.

من ناحية أخرى ما زالت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز متواجدة داخل غرفة العناية المركزة تعالج من أعراض ما بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي شفيت منه مؤخرا، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن.

يشار إلى أن سمير غانم رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الاصلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *