أبدى مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تفاؤله بتحقيق المنتخب لنتائج جيدة في التصفيات الآسيوية المزدوجة رغم الأزمات التي واجهته خلال رحلة التحضير والسفر إلى البحرين لخوض مباريات المجموعة الثالثة.
وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا المقررة غدا: “بالنسبة لفريقنا فجميع الأمور جيدة، لعبنا بعض المباريات الودية، وقدمنا مستويات جيدة، ونحن جاهزون لمباراة يوم غد، ونعرف ماذا سنفعل”.
وأضاف: “صحيح أننا لم نلعب مباراة رسمية منذ فترة طويلة، ولكنني واثق من الفريق، رغم أنني قلق من الوضع العام، اللاعبون محجورون في الغرف، وأرضية ملعب المباراة مضحكة بالنسبة لي، ونأمل أن يعطينا هذا الوضع حافزا للفوز في المباريات”.
وختمَ كاتانيتش: “في بعض المباريات تعتقد أنك ستفوز بها، ولكنك قد تخسرها في النهاية، وبالنسبة لفريقي فهو يركز بنسبة 120 %”.

?I=Corr%2F280%2Fkoo 280140

وقالَ علي عدنان، في المؤتمر الصحفي: “نحترم كثيراً منتخب كمبوديا، ونتطلع لتحقيق الفوز والمضي بالدفاع عن صدارة المجموعة الثالثة، نحن جاهزون لمباريات التصفيات، وجميع اللاعبين بأتم الجاهزية رغم الغيابات الاضطرارية في صفوفنا بغياب اللاعبين علي فائز لإصابته بفيروس كورونا، وكذلك غياب سعد ناطق للإيقاف”.

وأضاف: “لا توجد مباراة سهلة، نلعب في ظروفٍ مختلفة، ومنتخب كمبوديا يلعب من دون ضغوطٍ، كسب النقاط الثلاث سيحفزنا بقوة قبل مباراتي هونح كونج وإيران لحسم صدارة المجموعة الثالثة”.

?I=Corr%2F280%2Fkoo 280141
?I=Corr%2F280%2Fkoo 280142