Monday, June 21, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر


ماذا يريد الخارجون عن القانون؟! طائرات مسيرة وصواريخ تستهدف مطار بغداد وقاعدة بلد الجوية، وحملة إغتيالات منظمة وغير ذاك؟

متابعة  : جريدة الابراج بغداد- العراق اليوم: نشاط محموم وغير طبيعي للخارجين عن القانون هذه الأيام، وهذا بيان لخلية الإعلام…

By وكالة العراق اليوم , in أمن , at 10 يونيو، 2021

متابعة  : جريدة الابراج


بغداد- العراق اليوم:

نشاط محموم وغير طبيعي للخارجين عن القانون هذه الأيام، وهذا بيان لخلية الإعلام الأمني، تقول فيه، إن هجوما نفذته فجر الخميس  3 طائرات مسيّرة استهدف مطار بغداد الدولي، فيما أكد البيان إسقاط واحدة من بينها.  

وذكر بيان الخلية الذي تلقى “العراق اليوم”، نسخة منه في فجر الخميس (10 حزيران 2021)، “بعد أن استهدفت جماعة خارجة عن القانون مساء يوم الأربعاء قاعدة بلد الجوية بثلاثة صواريخ دون حدوث خسائر بشرية أو مادية، عاودت مرة أخرى في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء واستهدفت مطار بغداد الدولي ب 3 طائرات مسيرة، تم اسقاط طائرة ، وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً بشأن موقف الطائرتين المتبقيتين”.  

وأضاف بيان الخلية ان “القوات الأمنية عازمة على ملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المجتمع العراقي، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل”.

إن الإصرار  على هذه الاعمال المربكة للوضع الأمني في العراق، وفي مثل هذه الظروف الحساسة لم تخدم غير اعداء العراق، وهي بطبيعة الحال لم تأت اعتباطاً، إنما هناك مخططاً وهدفاً يقف خلف هذا التواصل والأصرار على ضرب المطارات والقواعد الجوية وغيز ذلك من المؤسسات العسكرية والمدنية الحيوية الحساسة، وإذا كان الهدف والقصد غاطساً ومخفياً اليوم، فإنه حتماً سيظهر ويتضح كل شيء غداً.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الاصلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *