Monday, June 21, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر


واع/دنيا سمير غانم : والدتي ما زالت في العناية المركزة

متابعة  : جريدة الابراج ما زالت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز متواجدة داخل غرفة العناية المركزة تعالج من أعراض ما بعد…

By وكالة انباء الاعلام العراقي "واع" , in اخر الاخبار , at 7 يونيو، 2021

متابعة  : جريدة الابراج

ما زالت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز متواجدة داخل غرفة العناية المركزة تعالج من أعراض ما بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي شفيت منه مؤخرا، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى الآن.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على طمأنة الجمهور عن الحالة الصحية لوالدتها، حيث كتبت في منشورًا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”والله العظيم دعواتكم هي اللي بتصبرنا ومخلينا واقفين على رجلينا عشان نساعد مامي”.

أضافت دنيا:”لسة في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي وحالتها متسمحش إننا نقولها خبر زي ده شكرًا جدًا ليكم ربنا يخليكم ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويخلي مامي ويشفيها”.

وفى وقت سابق نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة لافتة تنبيه، معلقة على باب غرفة دلال عبدالعزيز مدون عليها: “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها”، وتوجهت إيمي بالدعاء إلى الله وكتبت: “يارب”.

فيما أشار الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال صعبة، وتعاني من آثار فيروس كورونا، وتلك المرحلة أشرس من فترة الإصابة ذاتها.

وأوضح رامي خلال إحدى حلقات برنامجه “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc”، أنهم أخفوا عليها نبأ وفاة زوجها سمير غانم، ولكن قلبها يشعر، ودائمة السؤال عنه.

وأضاف: “نُمثل أمامها ونختلق عدة سيناريوهات لتقتنع بها، هذا إلى جانب أنه لا فُرصة للحزن على وفاة سمير فجميعنا نرتدي ملابس مُلونة، وبقدر المستطاع النجم حسن الرداد وأنا موجود معهم دائما، لكن رحيل الأب لا يعوضه أحد.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، مؤخراً آخر تطورات الحالة الصحية لدلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، مؤكدًا أنها ما زالت تحتاج إلى الأكسجين بجرعات عالية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الاصلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *