Monday, June 21, 2021
اخبار العراق العاجلة من اكثر من مصدر


وكيله يكشف حقيقة اعتزال غاريث بيل

رد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، على التقارير التي أشارت إلى اتخاذ اللاعب قرارا بالاعتزال…

By قناة السومرية , in اخبار الرياضة , at 5 يونيو، 2021 الوسوم:


رد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، على التقارير التي أشارت إلى اتخاذ اللاعب قرارا بالاعتزال عقب مشاركته في منافسات بطولة أمم أوروبا ”يورو 2020″، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وقال بارنيت، في تصريحات لمجلة ”Madridista Real“: ”كما هو معتاد في الصحف الإسبانية فهي ليست أخبارا موثوقا بها جدًا، ما يُقال عن بيل لا يفاجئني، إنها أخبار تافهة وأنا لست متفاجئًا“.

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، قد قالت إن غاريث بيل يفكر في اعتزال كرة القدم بعد انتهاء منافسات ”يورو 2020″، وعلى الرغم من أن اللاعب لديه عقد لمدة موسم لكن النادي الملكي لا يفكر في الإبقاء عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ليس مستعدًا للعب لفريق ريال مدريد مرة أخرى، وحال اعتزاله كرة القدم سيوفر على خزينة النادي 22 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قرار الاعتزال يدور بشدة في رأس النجم الويلزي الذي سيسعى إلى حل العام الأخير من عقده مع ريال مدريد، خاصة أن العلاقات بين النادي ووكيله بارنيت جيدة.

وأنهى بيل الإعارة مع توتنهام في الموسم المنتهي، وسيعود إلى ريال مدريد، حيث يتبقى له موسم في عقده مع ”الميرنغي“.

» انضم إلى “قناة السومرية” على يوتيوب الآن، أنقر هنا

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

Comments


اترك تعليقاً


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *